اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ مشاهدة المشاركة
جميلة سيرلانكا بطبيعتها
أحسنتي غياهيب على التصوير الجميل^^
بإنتظار جديدك
الجمال هو مرورگ وردگ الآنيق
تحيآتي واحتراآمي