المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل ضفدع سبحان الله .. كثير ما نسمع هذي العبارة انت راضي بالوضع يعني يخرفونا من كل صوب ايوا طبعا دام الناس راضيه و تعبي ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احيانآ أفكر ايوا طبعا دام الناس راضيه و تعبي .. اما ف هذي صدقت اتفق معك فيها اشكرك .. اقنعتني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتل ضفدع اما ف هذي صدقت اتفق معك فيها اشكرك .. اقنعتني و شوفوا الناس تو طابور صافين على محطات البترول ..
و عن نفسي ايضا عبيت اليوم فووول
قوانين المنتدى