المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الروح الله عليك وعلى روعة سردك اخي سعيد قصة جدا جميلة استمتعت بقرائتها بارك الله فيك ووفقك الله لما يحب ويرضى خالص أحر شكري وتقديريواحترامي لك أختي الاعز الأستاذة القديرة أميرة الروح جدا شرفني واسعدني جمال مرورك الراقي ألف هلا وسهلا فيك صباحك ياسمين ونور
قوانين المنتدى