المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره سمعت عن هالخبر .. بعض الاحيان تصير طفره فالجينات .. وعلى فكره هاي مب اول مره وحتى صارت معنا بعمان .. صحيح سبب محتمل ... صارت فافريقيا عند وحده واتهمها زوجا انها زنيت ... الجهل مصيبة
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى