كلامك عين الصواب المشكله ليس بالفقر المادي ولكن بفقر العداله.
هل هذي عداله انه الوافديين يستوحذون على الاعمال والتجاره في مقابل المواطن المهمش الفكره عنه انه ليس ذو كفاءه ومجرد عاله استهلاكيه الذي اصبح كالمجنون وهو يرا التناقضات بين ما يسمع وما هو واقع.وحتى صدق نفسه انه في ذيل الامم ومصاب بعقدة النقص.
الوافد قام يترزق من خيرات البلد الاصيله كالسمك والمعادن والزراعه والشواطيء جموع غفيره من الوافدين تعمر بيوت وتتناسل وتزيد في ارصدتها البنكيه بكل فخر ومجد.كله من استنزاف الموارد الطبيعيه للبلد تحت مظلة وحماية وشراكه لقله من المواطنيين هل هذا عدل مقابل العماني كان اول بعمر ثمانيه عشر متزوج الحين يوصل الثلاثين وفوق وما قادر.ويوم زمان السنوات السمان وسعر البترول فوق الميه كان هناك عجز





رد مع اقتباس