اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح الشحي مشاهدة المشاركة
يا سعادة الاغبري عضو مجلس الدوله ليست المشكله في الصبر
المشكله لما يقال لمواطن فقير اصبر على ارتفاع اسعار البترول والغير معطاي بطاقة تعبئه على حساب الحكومه
المشكله لما يقال لمواطن فقير اصبر على ارتفاع اسعار المواد الاستهلاكيه والغير كل شهر توصله احتياجاته على حساب الحكومه
المشكله لما يقال لمواطن فقير اصبر على ارتفاع الفواتير والغير تدفع الحكومه عنهم كل الفواتير
المشكله لما يقال للفقير لا توجد اراضي للتوزيع والغير يعطي اراضي بالالاف الامتار كهبه او هديه من الحكومه
المشكله لما يقال للفقير لا توجد موازنه لشراء منزل او بناء منزل وموظفي وزارة الاسكان يرتبوا مع العاهرات لعلاقات ويساعدوهن للحصول على المال والفقير عادي موته احسن من حياته اهكذا تدار الامور في بلد القانون الذي تطبلون لها اين العدل الذي امركم الله به
باختصار يالاغبري المشكله ليست عالميه او اقليميه المشكله عمانيه 100% تتمثل في الفساد الذي ينخر اركان هذه الدوله وفكر مسئوليها العقيم
كلامك عين الصواب المشكله ليس بالفقر المادي ولكن بفقر العداله.
هل هذي عداله انه الوافديين يستوحذون على الاعمال والتجاره في مقابل المواطن المهمش الفكره عنه انه ليس ذو كفاءه ومجرد عاله استهلاكيه الذي اصبح كالمجنون وهو يرا التناقضات بين ما يسمع وما هو واقع.وحتى صدق نفسه انه في ذيل الامم ومصاب بعقدة النقص.
الوافد قام يترزق من خيرات البلد الاصيله كالسمك والمعادن والزراعه والشواطيء جموع غفيره من الوافدين تعمر بيوت وتتناسل وتزيد في ارصدتها البنكيه بكل فخر ومجد.كله من استنزاف الموارد الطبيعيه للبلد تحت مظلة وحماية وشراكه لقله من المواطنيين هل هذا عدل مقابل العماني كان اول بعمر ثمانيه عشر متزوج الحين يوصل الثلاثين وفوق وما قادر.ويوم زمان السنوات السمان وسعر البترول فوق الميه كان هناك عجز