[QUOTE=بدر الدجى;2619038][/QUOTE
بكل ريحة الفل والياسمين والورد والزهر
وبكل ما إجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
وبعدد ما نبت الشجر والورود و الزهر
..وبعدد ما نور البدر ..
أبعث إليكم أجمل ..عبارات التهنئة
الممزوجة بأريج....الزهور بمناسبة
تربعكم على عرش..
الألفية الجديدة ..
»غياهيب«
15,000
تعجز الكلمات وتحتار الايدي
لكلماتكم ذوق وإيقاع خاص..
أعطت الكثير و الكثير..
وزادنا شرفاً ومكانة بوجودكم المتألق بيننا ..
مشاركات جميلة..
وتواجد رائع و مميز
وحضور راقي بكل ما تحمل الكلمة من معنى
لهـ رونق في الحضور ..
وتواضع حد الشموخ ..
فرضتم احترامكم على الجميع بتعاملــكم الراقي..
ألف ألف ألف مبرووووووك
وعقبال المليـ 1000000 ـون مشاركة..
وتمنياتي لكـَ بالإستمرار والتواجد
بدوره حبيبتي
كل الشكر لج عالتهنئة
ربي يبارك بحياتج







رد مع اقتباس