السلام عليكم إخوتي وأخواتي الكرام
لاريب وكما اسلفتم هناك اوفياء لهم منا كل التقدير والإحترام وصاحب الخير لايرتجي أن يقال له مد يدك
تقديري
السلام عليكم إخوتي وأخواتي الكرام
لاريب وكما اسلفتم هناك اوفياء لهم منا كل التقدير والإحترام وصاحب الخير لايرتجي أن يقال له مد يدك
تقديري