المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى أفتح شبابيك الامل يدخل النور على حياتك ليه مظلم ويائس أنت الذي بيدينك تعيش مسرور وأنت الذي بيدينك تموت بائس احسنت كلام صحيح جدا
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى