اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
يالبي عالسويت شكله مشهي واااايد
عادي غيهوب اعمليلنا ديليفري هههه
كالعاده طبخه ولا ألذ ..
يعطيك العااافية عزيزتي ^^
تآمري امر فديتج
تسلمي حبيبتي من ذوقج