المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره يالبي عالسويت شكله مشهي واااايد عادي غيهوب اعمليلنا ديليفري هههه كالعاده طبخه ولا ألذ .. يعطيك العااافية عزيزتي ^^ تآمري امر فديتج تسلمي حبيبتي من ذوقج
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى