قصة جدا جميلة
وسرد قصصي رائع جدا يشد لقراءة القصة
رغم الالم إلي بالقصة لكن استمتعت كثير بقرئتها
ابدعت اخي سعيد ف السرد
بارك الله فيك
وفقك الله
وبأنتظار قصة جديدة من كتاباتك
الأستاذة القديرة الكاتبة / أميرة الروح
سعيد جدا جدا بروعة مرورك الراقي الذي غاص في النص باستكناه أدبي جميل ومتميز يعطيني الحق كل الحق أن انحني أمامه شكرا واحتراما .
شكرا كتير أميرة
ممتن لمرورك البهي