المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل صبح صبح من نسجن اليوم يااترى صباحك شذى البنفسج أم سوااف اممممم نسجن اموووره
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى