المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ما شاء الله التصوير قميل والمنظر أقمل ^^ أي مكان هذا غيهوب ..؟ يعطيك ألف عااافيه فدو .. حي الله بهالطله اللي ترد الروح كح دبي فديتج ... يعافيج ربي...شرفني مرورج
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى