اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
ما شاء الله التصوير قميل والمنظر أقمل ^^
أي مكان هذا غيهوب ..؟
يعطيك ألف عااافيه فدو ..
حي الله بهالطله اللي ترد الروح كح
دبي فديتج
...
يعافيج ربي...شرفني مرورج