اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
مرحبا...
تعرف تسوى عوال؟
مرحبتين... عادي نعقه في النار واﻷمور طيبة...
ما أحب أطبخ عوال ز