المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mercy angel حليلها جم موضوع حلو كان انتي قلبك طيب وايد شي من المواضيع بايخه وايد
امبراطور السبلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميثي انتي قلبك طيب وايد شي من المواضيع بايخه وايد من ذوقك 😊........
،،،، لا تطيع الهم .. لو همك كبير .. قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ". [بالصلاة ] يهون كل أمر عسير.. يكفي إنك تبتدي بــ [الله أكبر ] ..
قوانين المنتدى