حبيت رمزيتها ^^
حبيت رمزيتها ^^
حنايا.......
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874
قمر مارس...
قمة القسوة في حق ذاتك ؛ أن تعيش على إرضاء من حولك ليعيشوا هم على كسر كل ما هو جميل فيك . ✨💭🀄😔
السيارة ●○•``●○•°
المشاركات واااااجد
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
مشاركاته نفس عمره![]()
اللهم صلّ وسلم وبارك ع سيدنا محمد.🕊
صح ياخي كيف عرفتي هاااااا قولي؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
الْدوُلـة .....
نـــزوىٰ
( الحمـدلله )
وأغـفر لـ ميت عـاش بـ قلبـي ولم يمـت ..
الدولة شناص....
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ