المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ حلو اتحفينا ما لديك ^^ انت بس شغلتك تبلع هع
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى