اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
كالعاده ابدااااع ...
ملينا من الابداع غيهوب ،، حرقيلك شي 😹😹
صباح الجمال كح
تسلمي لي حبيبة قلبي شهاده أعتز فيها

لازم غلطات بعض الاحيانخصوصا إذا طبخت بدون نفس