اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
شكلي بتقاعد قبل لا اوظف رسميا هههه
هين تقاعد بنتي بعدك تو النااااس...وبعدك ما مثبته...ههههههههههههه