المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي شكلي بتقاعد قبل لا اوظف رسميا هههه هين تقاعد بنتي بعدك تو النااااس...وبعدك ما مثبته...ههههههههههههه
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى