المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب ما شاء الله ابدعتي واضح شكلها لذيذ وتفتح النفس بارك الله فيك استمري من ذوقك،، متابعتك شرف لي كل الشكر
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى