المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب ؟؟؟!!!!! حروز ههههه اقصد ميمو و يآت مشاركتك ما ادري كيف '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى