اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
عليكم تعليقات مضحكه .. اونه ما يسوى خمسين درهم والناس يبوا يبيعوه ب 15 مليون دولار !!!
هههه
افهم من تعليقك عجبك !!
ليش مضحك!
نحن البنات لنا وجهة نظر ثانيه
ابدا صراحه مشي ذوق ف التصميم
ف المقدمه الحذاء يعني لا باس لكن اللي فوق شو موقعه من الإعرابدفاشه
ع العموم ...لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع...
ولو فرضا جاني هديه مستحيل البسه ولا اهديه احد
لما أهدي حاجه أهدي شي ذوق بغض النظر مصنوع من ذهب ولا ألماس
وما كل شي غالي وماركه حلو ...اهم حاااقه الذوووق ف الاختيار