اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
ما غلط .. رايكم كلكم محل تقدير واحترام
انا كان ردي ع التعليق فالصفحه الأولى..ماشي مضحك ف الرد وكل شخص له رأيه،،كل الاحترام لك..