المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت ما غلط .. رايكم كلكم محل تقدير واحترام انا كان ردي ع التعليق فالصفحه الأولى..ماشي مضحك ف الرد وكل شخص له رأيه،،كل الاحترام لك..
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى