المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف وصباحك بعد اخوي .. انا الحمد لله طيبه طاب حالك وانت شخبارك عساك بعافية ..؟ اهااا الله يعينك أعترف بخير وصحة الحمد لله شي ريوق؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف بخير وصحة الحمد لله شي ريوق؟ اعترف جميعا يارب يب شور لحظات
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف جميعا يارب يب شور لحظات أعترف عب جيبي لي تراني جوعااااان
قوانين المنتدى