المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف أنا عندي تفضلي آمري؟ اعترف م عليك امر ، بغيتك تعدل لي برجراف عادي اسدحلك اياه وتشوف الاخطاء فيه ????
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
قوانين المنتدى