في غيبتك رحت آتأمـــــل حكاياك..
و أجمع من حـدود الرجا ذكرياتك..
و أكسر ثواني اليأس بي و آتحـــراك..
و أستسقي أبعاد الأمــل من صفاتك..
في غيبتك رحت آتأمـــــل حكاياك..
و أجمع من حـدود الرجا ذكرياتك..
و أكسر ثواني اليأس بي و آتحـــراك..
و أستسقي أبعاد الأمــل من صفاتك..
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...