المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم أعترف أمورة تسويها أحلى أعترف ما تقصر بس هي مريضه شوي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى