المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل لله دررها من نصائح قيمه سلمت يمناك عزيزتي شكرا لك الشكر لمرورك العطر تباشير بارك الرحمن فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى