المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie تقولي مواهبش كثيرة .. لكن ربما غيرك لا يجيدها ؟ تناقض شكرا لمرورك ههههه انتظر مداختك فقط ! ايوا تناقض ويش الحل يا ترى!
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
قوانين المنتدى