المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 شيلة بصوت جميل كل الشكر ام محمد الشكر لك أخي أبا قيس دمت في حفظ الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى