المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid نور ما لك حظ اليوم ـ برايه الإسبوع الجاي ما أكون متواجد ف السبلة ، وأفتحلك المجال شكله أحد حسدني لا تفرح وايد كنت في المشفى والانترنت ضعيف جدا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الآيمان شكله أحد حسدني لا تفرح وايد كنت في المشفى والانترنت ضعيف جدا وايد !! بو الداخلية ما نستخدم هذه الكلمة >< عادي ههههههه ، ما يهمني الفوز
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid وايد !! بو الداخلية ما نستخدم هذه الكلمة >< عادي ههههههه ، ما يهمني الفوز غلطة مطبعة واجد واجد مامهم الفوز بس عرفت معلومات جديدة اول مره اعرف انه البحرين ما فازت ولا مره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الآيمان غلطة مطبعة واجد واجد مامهم الفوز بس عرفت معلومات جديدة اول مره اعرف انه البحرين ما فازت ولا مره ههههههه غريبه تعرفي ف الرياضة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid ههههههه غريبه تعرفي ف الرياضة اعرف شوية ما واجد
قوانين المنتدى