اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid مشاهدة المشاركة
وايد !! بو الداخلية ما نستخدم هذه الكلمة ><

عادي ههههههه ، ما يهمني الفوز
غلطة مطبعة واجد واجد
مامهم الفوز بس عرفت معلومات جديدة
اول مره اعرف انه البحرين ما فازت ولا مره