المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid وايد !! بو الداخلية ما نستخدم هذه الكلمة >< عادي ههههههه ، ما يهمني الفوز غلطة مطبعة واجد واجد مامهم الفوز بس عرفت معلومات جديدة اول مره اعرف انه البحرين ما فازت ولا مره
قوانين المنتدى