اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرتهم طيبتي مشاهدة المشاركة
ماتعرفي big day
خلاص بتدخل القفص الذهبي
ههههه من زمان دخلته القفص 😅



اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرتهم طيبتي مشاهدة المشاركة
اغلب الكيك الحين يكون بعجينة السكر

فيعني تخيلت كيكه بيضاء الحركات تكون باللون الاسود او الاحمر
وفوق مثلا حركة دبل او حركة الفستان

بشوف لج صور حركات
طيب خيتي اذا حصلتي سدحيهن نشوف الحركات وغيرنا يستفيد