المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرتهم طيبتي ماتعرفي big day خلاص بتدخل القفص الذهبي ههههه من زمان دخلته القفص 😅 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرتهم طيبتي اغلب الكيك الحين يكون بعجينة السكر فيعني تخيلت كيكه بيضاء الحركات تكون باللون الاسود او الاحمر وفوق مثلا حركة دبل او حركة الفستان بشوف لج صور حركات طيب خيتي اذا حصلتي سدحيهن نشوف الحركات وغيرنا يستفيد ❤
اللهم صلّ وسلم وبارك ع سيدنا محمد.🕊
قوانين المنتدى