المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا حكايه .. نص واختيار جدا رائع وعذب الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) كل الشكر لك أستاذ رايق دمت في حفظ الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى