المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا حكايه .. نص واختيار جدا رائع وعذب الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( نص يستحق النجوم الخمس) شكرا جزيلا لك أستاذ رايق بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى