المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Khalid الرياضة ما حالك نور خلاص احسن اطلع فيس يبكي اكيد انته حسدني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الآيمان خلاص احسن اطلع فيس يبكي اكيد انته حسدني أنا ما أحسد الناس الحمد لله ، وانتي من الداخلية ـ يعني أمورك طيبة
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى