لعيون ريموووه
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسهہ لعيون ريموووه هههه يسموها نذاله ذي بس الحمدلله اني ما احبه
قوانين المنتدى