المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس سلمت يداك وجزيتي خيرا سلمك الله وعافاك كاتمة شكرا ع المرور
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى