اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
جميل ماجادت به يداك...
قلمك باذخ !
ابدعت
كل التوفيق لك
انا مثل عيسى قادم وبقوة
من كل عاصفة الم شتاتي


شكرا استاذتي على الاطراء
قلمي صغير واحلام صغيره

كل الشكر
حملتني فوق طاقتي بكلماتك