المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه جميل ماجادت به يداك... قلمك باذخ ! ابدعت كل التوفيق لك انا مثل عيسى قادم وبقوة من كل عاصفة الم شتاتي شكرا استاذتي على الاطراء قلمي صغير واحلام صغيره كل الشكر حملتني فوق طاقتي بكلماتك
قوانين المنتدى