للأسف لم اتابع المباراة بسبب ظروف العمل ، الحمدلله ع التعادل ، و ما بقدر أعقب بشيء بسبب عدم مشاهدتي للمباراة .
شطرنج السياسة , أم سياسة الشطرنج
قوانين المنتدى