المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه وأنا بعد توقعي صح يا العيون الساهرة شوفي ايووو صح عزيزتي بس احنا نشوف الاول الي متوقع صح
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى