قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 44

الموضوع: حد منكم تعرض. لهل الموقف،،،،

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    5,818
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الحمدالله الحين وصلتني الفكره هههه
    كنت رايحه عرس و جلست الف وادور بنتي الصغيره
    وبنتي الصغيره ما شالتنها في البيت
    إلي معي حد يعلق وحد يضحك وحد يتمصخر على الموقف
    وعادي في النهاية بشر


  2. #2
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية اقول الحق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    8,236
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
    الحمدالله الحين وصلتني الفكره هههه
    كنت رايحه عرس و جلست الف وادور بنتي الصغيره
    وبنتي الصغيره ما شالتنها في البيت
    إلي معي حد يعلق وحد يضحك وحد يتمصخر على الموقف
    وعادي في النهاية بشر
    ههههههه. لاااعاد كل شئ ولااا العيال. مره الجايه لاا تشلي معك حد ،،،
    الله يجزاك خير. طمنتينى،،،يعني ما انا لحالى. مضيع الحاسيه. ههههه
    اثبت وجودك،،،،،اقرأ ،،وناقش.
    اثبت وجودك،،،شارك برد او موضوع.
    شارك لو

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية ندى***
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    504
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مره ع طاري النعل كانت الساعه 3. فجر كانت امي تعبانه فجا ولد خالي و خذاه المستشفى


    ف لما اطمنا على امي انتبهنا على ولد خالي لابس نعاله و نعال اخوووووه لكن جد كان الشكل من الخاطر يضحك

    و

    لما كانت اختي تعبانه ابوي كان ذيك الساعه قايم من النوووووم و ما عارف وش يسوي لان اختي بقوة تعبانه ابوي لبس البسه بالعكس و انا جالسه استوعب شكل اللبسه و ابوي مستغرب ليش اتشوفه كذا من فهت السالفه ضحكت
    امي تقولي اني فاضيه لما عرفوا السالفه اختي الي وريضه وحدها ضحكت


    جد احيانا تصير مواقف ما تتوقعها يعني بس ما اتنسى

  4. #4
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية اقول الحق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    8,236
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى*** مشاهدة المشاركة
    مره ع طاري النعل كانت الساعه 3. فجر كانت امي تعبانه فجا ولد خالي و خذاه المستشفى


    ف لما اطمنا على امي انتبهنا على ولد خالي لابس نعاله و نعال اخوووووه لكن جد كان الشكل من الخاطر يضحك

    و

    لما كانت اختي تعبانه ابوي كان ذيك الساعه قايم من النوووووم و ما عارف وش يسوي لان اختي بقوة تعبانه ابوي لبس البسه بالعكس و انا جالسه استوعب شكل اللبسه و ابوي مستغرب ليش اتشوفه كذا من فهت السالفه ضحكت
    امي تقولي اني فاضيه لما عرفوا السالفه اختي الي وريضه وحدها ضحكت


    جد احيانا تصير مواقف ما تتوقعها يعني بس ما اتنسى
    موااقف محرجه. ،،،ولكن كلما ذكرناها،يخلق جو من الضحك والمرح.
    أسعدكم الله بطااعته. اشكرك
    اثبت وجودك،،،،،اقرأ ،،وناقش.
    اثبت وجودك،،،شارك برد او موضوع.
    شارك لو

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م