سنور متسردح
* مَنْ يتَجرّأ يَنتَصِر * * كِثْرة الضَجيجْ تُفْقِد السّمعْ *
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ سنور متسردح صح والله ذا وينه هههه مواضيعه كانت فنانه
الحمد لله دائما وابدا♡ وجوودي _^
قوانين المنتدى