صباحوووو

يلا اللي بيشارك يسجل حضور
عشان 10:30 بطرح الاسئلة للي يسجلوا حضور بالاول
اللي يجاوب خطأ راح يخسر كل النقاط اللي حصلهم فالمراحل وراح يطلع من المسابقه لليوم
عشان كيه ركزوا عدل تمام

اللي معه اي استفسار ما يرده الا اصابعه