السلام عليكم ...متابعين معكم ان شاء الله
السلام عليكم ...متابعين معكم ان شاء الله
سأعيش مثل الكتاب
هادئٍ بطبعي
لكنني سخيا بافكاري
رفيقا بمن يحملني
ويسبر أغواري
يحيائي10