اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
أنا ما كنت أحسب إن الغياب غياب لو ما جيت
أنا يا ه الشتا عطشى وريق الحزن بللته



أختيار موفق أخي ثابت
يعطيك الله العافية
يستحق التقييم


حياك الله اختى كل الشكر لمرورك العطر بارك الله فيك كل الشكر والتقدير لك