المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤نَسِيْــم الْبَــ ح ــر❤ يا نسيم الصَّباح سلِّم على باهي الخد نبهه من منامه قلَّه إنِّي على وعده بحبُّه مقيَّد حتَّى يوم القيامه يسلموا على التصوير الجميل أبدعتي يا بدر الدجى و انتَ يا من ترى في جمالك مزيَّد شِي علينا ملامه خف علينا محمد عبده ههههههههههه تسلم ع المرور الرااااااااااقي
ربي اغفرلي ولوالدي أستغفر الله لأبي حتى يغفر له ، حتى يرضى عنه ويُرضيه ، فيُظله في ظلِه يوم لا ظِل إلا ظله .. اللهُم أكرم أبي فقيدي بمغفرتك ونعيِم جنتك🤲🏻
قوانين المنتدى