المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميل9 "نحن خارج الوطن العزيز للأسباب التي تعلمونها" /عباره هزت وطن/ ونحن نقول لك سيدي نحن"نحبك"للأسباب التي تعلمها" ...... أدامك الله ذخراً وفخراً لنا .. ♚سلطان القلوب ♚قابوس ♚ كل عام و سيدي قابوس بن سعيد ينعم بصحه والعافيه وكل عام وانتو نبض هذا الوطن الابي العميل .. كلام ولا اجمل وبالفعل هالعباره هزت وطن
التعديل الأخير تم بواسطة رايق البال ; 18-11-2014 الساعة 08:28 AM
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى