المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك روح ... لا جديد عليك هذا التميز والرقي وتستاهل عمان وقابوسنا الف شكر لجهدك وذائقتك وتفاعلك الجميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس ) هلا فيك استاذي،، اكيد الوطن والقائد يستاهلون أكثر.. الف شكر لك استاذي.. ربي يعطيك العافية..
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى