المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر روح الحلا"المبدعة" نص في قمة الجمال وكلمات راقية وجميلة في حب عمان "راق لي تنسيق النص باللون الاحمر والاخضر جميل جدا" كل عام والسلطنة بالف خير سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي هلا فيك عملاق. تسلم خيو،، الف شكر لك.. كلك ذووق،،
جنتــي جنتك الفــردوس
قوانين المنتدى