اين انتم يا قووووووم ؟؟؟؟
اين انتم يا قووووووم ؟؟؟؟
طالما أن القادم في غيب الله ، فتصوره جميلاً ...يا رب إليك كُل السبل ، ومنك كّل الحلول ، ولك كُل الحمدّ ، على ما كان وما سيكون
السلام عليكم اخواني
اريد اسمع اجاباتكم لسؤال راح اطرحه
لماذا لا يتم ترك الميت بنفسه سوى قبل التكفين او بعده
كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا